فوجئ جمهور السينما العالمية بظهور علامات تقدم السن على بعض نجمات هوليوود، ممن شاهدناهن فى “عز شبابهن” واعتدنا على أنوثتهن وجمالهن، وبالرغم من تقدم الطب وعمليات التجميل لكن كاميرات المصورين استطاعت أن ترصد علامات العجز بدقة.

وأبرز هؤلاء الفنانات النجمة الجميلة ميج رايان التى اشتهرت بأدوارها الرومانسية فى You’ve got mail، و City of angels، و When Harry met sally. إذ نشر موقع dailymail صورا للممثلة الأمريكية أثناء حضورها Advertising Week بنيويورك مؤخرا، وبدت عليها ملامح العجز وخسارة الكثير من الوزن، وقالت رايان التى تبلغ من العمر 54 عاما لمجلة Porter العام الماضى “إننى سعيدة بشكلى الآن، وسعيدة بحياتى وبما وصلت إليه، ولا أريد أن أتحدث عن أمور الشكل والمظهر طوال الوقت”.

كما ظهرت النجمة ناعومى واتس أثناء تصويرها مسلسلها الجديدGypsy  أمس الأربعاء بمدينة نيويورك، وظهر عليها علامات الكبر إلى حد ما ولكنها مازالت تحتفظ بجمالها بالطبع، وصادف أمس يوم عيد ميلادها حيث أكملت الـ48 من عمرها، وانفصلت واتس مؤخرا عن شريكها النجم ييف شرايبر بعد علاقة طويلة المدى وأنجبا طفلان.

أما عن نجمةThe first daughter كيتى هولمز فقد فاجأت جمهورها بظهورها مؤخرا بحفل فى مدينة نيويورك، وبالرغم من أنها أصغرهن سنا حيث تبلغ من العمر 37 عاما، إلا أن بدا عليها علامات الكبر أيضا.